درس Simple Past: Irregular Verbs للسنة الثالثة إعدادي

نقدم إليكم زوار«موقع الدراسة» ملخص درس Simple Past: Irregular Verbs للسنة الثالثة إعدادي في مادة اللغة الإنجليزية، وبالتأكيد هناك العديد من الأسباب دفعتنا لنشر هذا الدرس من بينها توفير درس Simple Past: Irregular Verbs الجزء الثاني في موضوع مستقل مع دليل يحوي جميع دروس مادة اللغة الإنجليزية كمرجع لجميع تلاميذ وتلميذات السنة الثالثة إعدادي.

درس Simple Past: Irregular Verbs للسنة الثالثة إعدادي:

من ناحية أخرى درس Simple Past: Irregular Verbs الثالثة إعدادي يدخل ضمن دروس الدورة الأولى في مادة اللغة الإنجليزية للسنة الثالثة إعدادي وفق المقرر الجديد، وعليه فهدفنا من نشره هو مساعدة تلاميذ وتلميذات السنة الثالثة إعدادي عبر توفير جميع دروس مادة اللغة الإنجليزية بدورتيها للسنة الثالثة من التعليم الثانوي الإعدادي بالمغرب في موضوع واحد مستقل.

Simple Past: Irregular Verbs اللغة الإنجليزية الثالثة إعدادي:

نود أن نشير أن إدارة موقع الدراسة ترحب بتعاليقكم وأرائكم وأيضا مشاركتكم مع متمنياتنا بالتوفيق والنجاح لجميع التلاميذ والتلميذات بجميع مدارس العالم، هو ما يتمناه طاقم موقع الدراسة لأنه طريقك نحو النجاح.

Simple Past: Irregular Verbs 3ème année Collège Anglais

إليكم فيما يلي صفحات الموضوع الذي تضم صور ملخص درس Simple Past: Irregular Verbs للسنة الثالثة من التعليم الثانوي إعدادي الذي تجدونها أسفله:

الصفحة الأولى من درس Simple Past: Irregular Verbs اللغة الإنجليزية الثالثة إعدادي:

درس Simple Past: Irregular Verbs للسنة الثالثة إعدادي

اضغط على الصفحة التالية لمتابعة القراءة. أنت الآن بالصفحة 1 من 2.

هل لديك تعليق؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *