الفرض المحروس الأول في مادة الاجتماعيات للسنة الثالثة إعدادي

نقدم لكم زوار موقع الدراسة الفرض المحروس الأول في مادة الاجتماعيات للسنة الثالثة إعدادي حيث يدخل ضمن فروض الاجتماعيات للسنة الثالثة إعدادي مع التصحيح، ونهدف من نشرها مساعدة تلاميذ المستوى الأولى إعدادي على الاستيعاب والفهم الجيد من أجل الاستعداد لاجتياز فروض المراقبة المستمرة في الاجتماعيات الثالثة إعدادي مسلك العادي.

الفرض المحروس الأول في مادة الاجتماعيات للسنة الثالثة إعدادي مع التصحيح:

الفرض المحروس الأول في مادة الاجتماعيات للسنة الثالثة إعدادي مع التصحيح

يسعى طاقم موقع الدراسة إلى توفير أكبر عدد ممكن من دروس وملخصات وتمارين وفروض وامتحانات لجميع المستويات التعليمية بالمغرب من المستوى الابتدائي والإعدادي والثانوي في جميع المواد من بين هذه الملفات فرض محروس رقم 1 في الاجتماعيات للسنة الثالثة إعدادي حيث تبقى جميع حقوق الطبع والنشر للملفات المنشورة محفوظة بموقع الدراسة.

فروض مادة الاجتماعيات للسنة الثالثة إعدادي مع التصحيح:

قبل الختام ننصح جميع التلاميذ بالرجوع إلى دروس مادة الاجتماعيات للسنة الثالثة إعدادي الموجودة في موقع الدراسة في موضوع مستقل، مما سيسهل على جميع التلاميذ التعامل مع الفروض المحروسة التي يجتازونها داخل القسم حيث تعتبر النقط المتحصل عليها هي الحكم فيما يخص مستوى التلميذ في المواد التي يختبر فيها.

الفرض المحروس الأول في مادة الاجتماعيات للسنة الثالثة إعدادي

طلب أخير من زوارنا الأعزاء مشاركة هذا الدرس مع باقي التلاميذ على الفيسبوك أو الواتساب أو مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيد لجميع بالإضافة تجدون روابط صفحات موقع الدراسة الرسمية لمن يريد متابعتها على شبكات التواصل الاجتماعي عبر الروابط أسفله ننتظر انضمامكم إلينا لأنه يشجعنا على تقديم ما يفيد الناشئة المغربية من طنجة إلى كويرة.

|  تابعونا على ( تويتر ) |  تابعونا علي (  فيس بوك )   |  تابعونا علي (  لينكد ان )  | تابعونا على  ( قناة تلغرام )   | تابعونا علي (  بنترست )   |

هل لديك تعليق؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *