فرض محروس 1 الدورة الثانية في الرياضيات السنة الثالثة إعدادي

نقدم لك عزيزي الزائر لـ «موقع الدراسة» فرض محروس 1 الدورة الأولى في الرياضيات السنة الثالثة إعدادي من أجل أن يتعرف التلاميذ والتلميذات عبر فروض الدورة الثانية المحروسة في مادة الرياضيات على درجة فهمهم لدروس مادة الرياضيات للسنة الثالثة إعدادي، بالإضافة الى التمرن ولتهيأ لاجتياز فروض المراقبة المستمرة المحروسة بداخل الفصول الدراسية للسنة الثالثة إعدادي.

فرض محروس 1 الدورة الثانية في الرياضيات السنة الثالثة إعدادي:

أولا فرض محروس 1 الدورة الثانية يدخل ضمن فروض مادة الرياضيات المحروسة للسنة الثالثة إعدادي، وثانيًا هدفنا في «موقع الدراسة» مساعدة المتمدرسين بهذا المستوى على الاستيعاب والفهم الجيد لجميع دروس مادة الرياضيات المقررة للسنة الثالثة إعدادي، والهدف التحضير لاجتياز فروض المراقبة المستمرة وامتحان نيل شهادة التعليم الإعدادي في مادة الرياضيات وباقي مواد الامتحانات الوطنية الموحد للسنة الثالثة إعدادي.

الفرض الأول في الرياضيات للثالثة إعدادي الدورة الثانية (النموذج 1):

تجدر الإشارة إلى أن الفرض الأول الدورة الثانية في مادة الرياضيات الهدف منه كما أشرنا سابقا مساعدة المتمدرسين من تلميذات وتلاميذ المستوى الثالثة إعدادي على الاستيعاب والفهم الجيد للدروس عن طريق فروض محروسة مع الحل في مادة الرضيات وباقي الفروض المحروسة للمواد المقررة للسنة الثالثة إعدادي نشرها طاقم موقع الدراسة.

  • عنوان المِلَفّ التعليمي : فرض محروس 1
  • المستوى : السنة الثالثة ثانوي إعدادي
  • المادة: الرياضيات
  • الدورة الدراسية: الدورة الثانية

إليكم فيمَا يلي صفحات الموضوع الذي تحتوي على صور فرض محروس 1 الدورة الثانية في الرياضيات السنة الثالثة إعدادي مرتب أسفله:

فرض محروس 1 الدورة الثانية في الرياضيات السنة الثالثة إعدادي

 

اضغط على الصفحة التالية لمتابعة القراءة. أنت الآن بالصفحة 1 من 3.

هل لديك تعليق؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *