فرض الدورة الثانية المرحلة 2 نموذج 9 التربية الإسلامية الأولى إعدادي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته متابعي موقع الدراسة نقدم اليكم فرض الدورة الثانية المرحلة 2 نموذج 9 في مادة التربية الإسلامية الأولى إعدادي، وهو واحد من نماذج مختلفة من فروض المراقبة المستمرة لمادة التربية الإسلامية السنة الاولى اعدادي للدورة الثانية مع التصحيح، حيث يعتبر هذا الموضوع الذي يتضمن واحد من نماذج فروض مادة التربية الإسلامية للسنة الاولى اعدادي، واحد من سلسلة مواضيع متتالية لمجموعة كبيرة من نماذج فروض الاولى الاعدادي مادة التربية الإسلامية.

فرض الدورة الثانية المرحلة 2 نموذج 9 في مادة التربية الإسلامية الأولى إعدادي:

فروض الدورة الثانية في مادة التربية الإسلامية للسنة الأولى إعدادي:

بعض النماذج لا تتوفر على تصحيح وسنحاول أن نوفر حلول الفروض التي لا تتوفر على تصحيح، وإدارة موقع الدراسة تنصح جميع التلاميذ بالبحث عن الفروض التي لا تتضمن حلول جاهزة، في المقابل محاولة حل الفروض التي تنشر، ويشرفنا جدا تلقي محاولات جميع التلاميذ في جميع المستويات سواء عبر صفحاتنا على شبكات التواصل الاجتماعي او عبر خدمة التواصل معنا.

ملاحظة هامة:

نود أن نشير إليكم زوارنا الكرام أن موقع الدراسة ما هو إلا ثمرة لمجهودات ومساهمات تلاميذ أساتذة أجلاء من كل ربوع المملكة المغربية، الذي يقومون بنشر هذه الفروض مع التصحيح لبعضها، حيث فرض الدورة الثانية المرحلة 2 نموذج 9 في مادة التربية الإسلامية الأولى إعدادي واحد من مساهمات الأساتذة الاجلاء.

وتبقى جميع الحقوق محفوظة لأصحاب الملفات التي ننشرها على موقع الدراسة سواء تعلق الأمر بالدروس أول التمارين أو الفروض، والامتحانات، حيث أن هدفنا مشاركة الملفات بصيغ مختلفة لكي نسهل عملية التعليم والمراجعة والمساهمة في الرفع من مستوى المدرس العمومية المغربية.

فرض 1 الدورة الثانية المرحلة 1 في التربية الإسلامية الأولى إعدادي

وتجدر الإشارة الى أنه من أجل تسهيل التصفح، تجدون فهرس بجميع دروس مادة التربية الإسلامية للسنة الأولى إعدادي، مرتبة في موضوع مستقل لتسهيل التصفح على زوارنا الأعزاء، إضافة الى مساعدة جميع التلاميذ على مراجعة جميع الدروس قبل الخوض في محاول إيجاد حلول لفروض مادة التربية الإسلامية للأولى إعدادي.

في أخير نحبر جميع تلامذتنا الأعزاء ان جميع فروض الدورة الثانية في مادة التربية الإسلامية للسنة الأولى إعدادي قابلة للتحميل، بسهولة بصيغة PNG أي صورة للتحميل المباشر والسريع، زد على ذلك أن جميع المواد الموجود والمنشورة في موقع الدراسة تجدونها على شكل صور بجودة جيدة.

وننصح زورانا الكرام لمن يريد أن يحمل فروض مادة الاجتماعيات للسنة الأولى إعدادي PDF بزيارة موقع البستان albostane.com، والذي يجمع وثائق المدرس العمومية المغربية من دروس وفروض وامتحانات وجذاذات لجميع المستويات.

نصيحة هامة من طاقم الموقع تعلم اللغة الإنجليزية واتقانها مما يضمن لكم مصادر تعلم أكثر وأيضا فرص أكبر من أجل الرقي والتقدم المعرفي والمعنوي والمادي، لهذا يبقى إتقان اللغة العربية قبل المرور الى تعلم اللغة الإنجليزية حيث تمكنك من دخول عالم المعرفة والعلم من أوسع ابوابه.

في موقع الدراسة نتمنى أن نكون لكم عونا تساعدكم في إعداد وتحضير كل ما يخص مادة التربية الإسلامية للسنة الأولى إعدادي .

في الأخير ندعوكم في موقع الدراسة في حالة إن كنت تودّ نشر اختباراتك أو ملفاتك بصفة عامة، أرسلها إلينا عبر صفحتنا على Facebook أو عبر أيقونة “تواصل معنا في الموقع وسنسعد أن ننشرها لنساهم معا في خدمة التعليم في المغرب.

تعليق واحد

هل لديك تعليق؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *